سياسة عربية

عمرو أديب يعتذر للجمهور: "ساهمنا بخداعكم" (فيديو)

برغم تأييده لانقلاب السيسي إلا أن أديب أصبح من أشد منتقدي الوضع الحالي - أرشيفية
برغم تأييده لانقلاب السيسي إلا أن أديب أصبح من أشد منتقدي الوضع الحالي - أرشيفية
فقد الإعلامي المصري عمرو أديب أعصابه على الهواء مباشرة أمس الخميس بسبب ما وصفه بـ"كذبة افتتاح مستشفى "، حيث بثت الفضائيات المصرية، تقريراً مصوراً لرئيس الوزراء إبراهيم محلب، أثناء تجوله في مبنى، قيل أنه "افتتاح مستشفى طنطا التعليمي"، إلا أن أديب، وزميله خالد أبو بكر ، أوضحوا أن التقرير مكذوب، وأن محلب تم خداعه.

أديب وأبو بكر، مقدمي برنامج "القاهرة اليوم" قالا إن مستشاري محلب، قاموا بخداعه، رغم أن وسائل الإعلام الرسمية كشفت عن قيمة تشييد المستشفى والتي بلغت 2.5 مليار جنيه مصري، مضيفين: الوزير بيحقق الآن، والعشر دقايق اللي شفتوهم عالهواء، احنا بنعتذر منكم، لأننا ساهمنا بخداعكم".

عمرو أديب بدوره، أوضح أنه فقد ثقته بالحكومة المصرية الحالية، قائلاً إنه لن يصدق افتتاح أي مشروع، حتى قناة السويس، إلا إذا امتطى مركباً بنفسه، على حد تعبيره.

ولم يتوقف الإعلامي المثير للجدل عند هذا الحد، فقام بتوجيه رسالة شديدة اللهجة لوزير التعليم العالي المصري، سيد عبدالخالق، بسبب حادثة مستشفى سموحة في جامعة الإسكنرية الذي تم افتتاحه، دون وجود أطباء، قائلاً له: "إذا كان عندك ذرة ضمير..استقيل اليوم"

وأرجع عمرو أديب "الفضائح" التي تحدث في الجامعات، والمستشفيات، إلى عدم وجود مجلس برلمان منتخب، يكون سنداً للشعب "الغلبان" وفق قوله.

أديب دعا الوزراء المصريين في نهاية حديثه بالاقتداء بوزير المالية الياباني السابق تاداهيرو ماتسوشيتا الذي قام بشنق نفسه، بعد ارتكابه جرائم فساد، أثناء توليه الوزارة.


التعليقات (1)
ام ماهر
السبت، 25-10-2014 02:49 م
حسبنا الله ونعم الوكيل