رياضة دولية

محكمة الـ"طاس" تصدر قرارها بشأن أزمة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

كان اتحاد العاصمة قد رفض خوض مباراة الإياب ضد نهضة بركان يوم الأحد الماضي- sky / إكس
كان اتحاد العاصمة قد رفض خوض مباراة الإياب ضد نهضة بركان يوم الأحد الماضي- sky / إكس
أصدرت المحكمة الرياضية الدولية "طاس" قرارها بشأن الطلب المقدم من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكانت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد قضت بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي أمام فريق نهضة بركان بثلاثة أهداف دون رد، مع إحالة الملف على لجنة الانضباط لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة.

ورفضت المحكمة الرياضية، الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم وفريق اتحاد العاصمة، بإيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الأفريقي للعبة، والصادر يوم 24 نيسان/ أبريل 2024، وفق ما ذكرته تقارير صحفية نقلا عن مصادر في المحكمة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن محكمة التحكيم الدولية ستنظر في الطلب الاستعجالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، لإصدار قرارها في الموضوع؛ لكن دون إبطال القرار الصادر عن لجنة الأندية بـ”الكاف” بشكل فوري.

وكان اتحاد العاصمة قد رفض خوض مباراة الإياب ضد نهضة بركان يوم الأحد الماضي، وتم إعلان تأهل الفريق المغربي لملاقاة الزمالك المصري في النهائي.
التعليقات (0)